تعرف على أبرز الملاحظات على البرومو الرسمي لمسلسل “تغيير جو”

تعرف على أبرز الملاحظات على البرومو الرسمي لمسلسل “تغيير جو”
إياد نصار ومنة شلبي
https://www.sba7egypt.com/?p=657245
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نشرت الفنانة منة شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “تغيير جو” والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2023.

 

أبرز الملاحظات على البرومو الرسمي لمسلسل تغيير جو

ظهرت الفنانة منة شلبي في البرومو الرسمي لمسلسل تغيير جو والذي تجسد خلاله دور “شريفة”، والتي تكون موضع اهتمام بين رجلين “إياد نصار وخالد بكري”.

ميرفيت أمين وفاتن حمامة

ميرفيت أمين وفاتن حمامة

كما ظهر نجم فرقة كايروكي “أمير عيد” وهو يغني في الإعلان، والتي تعد أغنية رومانسية وتوضح أهمية الحب والرومانسية بالنسبة للبطلة، بالإضافة إلى ظهور النجمة الراحلة فاتن حمامة على شاشة إحدى التلفزيونات في الإعلان وراء الفنانة ميرفيت أمين، بالإضافة إلى ظهورها فاتن حمامة على يافتة في إحدى شوارع الحمرا في مدينة بيروت بلبنان.

وسيشهد الإعلان عدد من المواجهات والمفارقات التي تتعرض لها شريفة في محاولاتها لعلاج والدتها من الاعتماد على العقاقير المهدئة.

مسلسل تغيير جو

وسيشارك في بطولة مسلسل تغيير جو كلًا من: منة شلبي، إياد نصار، صالح بكري، ميرفيت أمين، عصام عمر، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وسيعرض المسلسل خلال شهر رمضان الكريم على قناة MBC مصر، وهو من سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

اقرأ ايضًا طه دسوقي شقيق أحمد أمين فى مسلسل “الصفارة” رمضان المقبل