تسنيم مطر تنضم إلى فريق عمل مسلسل “رمضان كريم 2”

تسنيم مطر تنضم إلى فريق عمل مسلسل “رمضان كريم 2”
تسنيم مطر
https://www.sba7egypt.com/?p=639654
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة الشابة تسنيم مطر انضمامها إلى فريق عمل مسلسل “رمضان كريم 2” وذلك بعد مرور 5 سنوات على مشاركتها في الجزء الأول من المسلسل عام 2017.

 

تسنيم مطر شاركت في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم

وجسدت تسنيم مطر في مسلسل رمضان كريم 1 دور مراهقة يقع في حبها “وليد” وهو ابن الحاج رمضان في المسلسل والذي يجسد دوره الفنان الشاب كريم الأبنودي.

وحقق الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم نجاح كبير وقت عرضه في موسم رمضان 2017، إذ يرصد قصص الأفراد خلال شهر رمضان ومايقومون به من ذنوب ومعاصي وقت الصيام مثل الإفطار والكذب والزنا وغيرهم.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من سيد رجب، شريف سلامة، روبي، سهر الصايغ، صبري فواز، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، كريم عفيفي، محمد محمود، سلوى عثمان، ميدو عادل، رشدي مهران، وأحمد صيام، وهو من تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز.

آخر أعمال تسنيم مطر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تسنيم مطر مشاركتها في بطولة مسلسل “وبينا معاد” والذي يعرض الآن عبر قناة DMC وتجسد دور ابنة شيرين رضا.

تسنيم مطر وشيرين رضا

تسنيم مطر وشيرين رضا

والمسلسل من بطولة صبري فواز، مدحت صالح، شيرين رضا، بسمة، محمد سليمان، وفاء صادق، هاجر الشرنوبي، داليا شوقي، بريهان أنور، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، أية سليم، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ ايضًا تامر فرج يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “رمضان كريم 2”