تامر فرج ينضم إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”

تامر فرج ينضم إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”
تامر فرج
https://www.sba7egypt.com/?p=611573
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان تامر فرج خوضه السباق الرمضاني المقبل 2023 ببطولة مسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في جزءه الأول.

 

وتواصل الشركة المنتجة لمسلسل “رمضان كريم” في التعاقد مع باقي فريق العمل، وذلك ليصبح جاهزًا لبدء تصويره في الفترة المقبلة وعرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

فريق عمل مسلسل رمضان كريم

فريق عمل مسلسل رمضان كريم

مسلسل رمضان كريم

والجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم تم عرضه لأول مرة في موسم رمضان 2017، واستطاع أن يحقق نجاح كبير طوال فترة شهر رمضان وتصدر تريند محركات البحث إنذاك، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يومي حول قصة حياة الأفراد طوال شهر رمضان، مع تسليط الضوء على عدد من الأخطاء والعادات السيئة التي يرتكبها الأفراد في الشهر الكريم مثل الإفطار والتحرش والسرقة وغيرهم، مع وجود عدد من القصص الرومانسية في المسلسل.

مسلسل رمضان كريم

مسلسل رمضان كريم

والمسلسل في جزءه الأول كان من بطولة كلًا من روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت إلغاء أدوار الممثلين الذين اعتذروا عن تقديم الجزء الثاني من المسلسل ومن أبرزهم: روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، ومحمد محمود.

اقرا ايضًا بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في هذا التوقيت