أخبار الفن

تامر حسني وهاني سلامة يجتمعان من جديد بعد 16 سنة

اجتمع الفنان تامر حسني وهاني سلامة من جديد في فرح الفنان أمير شاهين بعد مرور 16 سنة علي اجتماعهما في فيلم حالة حب الذي طرح في دور العرض 2004 .

يعودوا النجمان من جديد يجتمعان في فرح أمير شاهين ومازال يوجد شخصيتها المرحة وأناقتها وشبابها وكأن عرض الفيلم الأمس وليس من سنوات طويلة.

 

طرح الفيلم حالة حب عام 2004م بطولة تامر حسني وهاني سلامة وشريف رمزي وهند صبري وزينة ومها أبو عوف من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي.

تدور أحداث الفيلم حول إطار الفيلم حول أسرة مصرية مفككة ويعيش الأب بعيدا عن الام معه الإبن الكبير والام تعيش في مصر ومعها الابن الصغير والأخوات لاتعرف عن بعضهما البعض ثم يتوالي الأحداث ويعود الاخ الكبير إلي مصر لكي يعيش مع امه وشقيقه.

 

احتفل الفنان أمير شاهين بحفل زفافه يوم الجمعة الماضية في وسط أجواء العائلة والأصدقاء المقربين والنجوم الوسط الفني منهم الكينج محمد منير وعمرو دياب ويسرا وأشرف زكي وهنا شيحة ودينا الشربيني وتامر حسني وهاني سلامة وداليا البحيري وليلي علوي وسمير صبري وبشري ومحمد الشرنوبي ونجلاء بدر وكارول سماحة وخالد سليم ووفاء عامر وبوسي شلبي ورانيا فريد شوقي ولبلبة وسارة الطباخ وهاني شاكر.

علي صعيد آخر ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه السينمائي الجديد بعنوان مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني وغيرهم من النجوم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق وإنتاج حسام حسني.

 

اقرا ايضا

تامر حسني يغيبر اسم أحد أغاني ألبومه الجديد أعرف التفاصيل

ياسمين محمد

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 17-6-2024 عبر السوق المحلي

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بجميع انواعها في اسواق مصر، بحاسب اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، حيث تستقر حالة…

20 دقيقة ago

تعرف على قائمة أسعار الدولار من خلال بنوك السودان اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر تسعيرات بنوك السودان، بالتعامل على الجنيه السوداني، وابرزها أسعار الدولار ببنوك السودان، التي تعمل…

ساعة واحدة ago