تامر حسني :”فخور اني غنيت من قلبي”

تامر حسني :”فخور اني غنيت من قلبي”
تامر حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=364617
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

بعد تحقيق أغنية تامر حسني الجديدة مبطلناش إحساس نجاح كبير خلال أول يوم من طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

 

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة مبطلناش إحساس وتحقيقها نسبة متابعة عالية حيث أكثر من 4 مليون متابعة في يوم واحد.

 

كتب علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً:” فخور اني غنيت من قلبي موضوع مهم و انتوا صنفتوه انه راقي و بيعبر عنكم، فخور انه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب و يحقق ٤ مليون مشاهده في يوم واحد”.

 

واضاف:” بجد الحمد لله و استقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقه دي بيثبت ان الناس متغيرتش بس اللي بيعمل حاجه مختلفه و صادقه بتوصل و زي ما دايماً بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب ..شكراً لكل محبيني و محبين مبطلناش إحساس “.

 

واختتم بتقديم الشكر إلي فريق الأغنية وهما الشاعر محمد القاياتي والملحن محمد حمزة والموزع أمين نبيل والمهندس هاني محروس والماستر جلال حمداوي .

يذكر أن الفنان تامر حسني كتب من قبل أن يطرح ألبومه الجديد خليك فولاذي من خلال طريقة جديدة حيث يقدمها في خلال المناسبات الخاصة.

 

علي صعيد آخر ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق ومن المقرر عرضه في إجازة نصف العام الدراسي.

 

اقرا ايضا

تامر حسني يحتفل بنجاح أغنيته مبطلناش إحساس برفقة نجيب ساويرس