بوسي تشعل الإنستجرام بفستانها الأسود

بوسي تشعل الإنستجرام بفستانها الأسود
https://www.sba7egypt.com/?p=513874
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

تخطف الفنانة والمغنية بوسي الأنظار بإطلالة جديدة لها عبر مواقع السوشيال ميديا وعلى حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، حيث ظهرت بوسي بفستان أسود ذات أكمام مطعمة باللون الذهبي، حيث أن الفستان يبرز ملامح جسدها المتناسق وهو فستان ليس طويلاً وليس قصيراً.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت بوسي على وضع مكياج هادئ وبسيط معتمدة على الألوان الخريفة المائلة للبني والبرتقالي الخريفي، وحرصت على  أن تكون تسريحة شعرها منسدله ولكن بطريقة الويفي المموج ووضع طلاء أظافر باللون الوردي الفاتح وإرتداء إكسسوارات بسيطة.

الجدير بالذكر أن هذه الإطلالة ليست الإطلالة الأولى التي تشعل بها بوسي السوشيال ميديا وعبر إنستجرام الخاص بها، حيث خضعت بوسي مؤخراً لجلسة تصوير حيث أستقبلت بوسي فصل الخريف بارتدائها بنطالاً من اللون البني المائل للون الشيكولاته الفاتحة وهو لون مشهور في فصل الخريف، ونسقت عليه بلوزة منقطة تميل إلى لون الكافية.

وحرصت على وضع مكياج يناسب هذه الإطلالة الخريفة حيث كانت درجات الألوان مابين اللون البني الفاتح والبرتقالي الخريفي والبيج، مع ترك شعرها منسدلاً على طريقة الويفي المموج وإرتداء حذاء من نفس لون البنطلون ولكنه على شكل التايجر.