بفستان أبيض أطلاله عفوية لهند صبري من شرفه حجرتها بالجونة

بفستان أبيض أطلاله عفوية لهند صبري من شرفه حجرتها بالجونة
هند صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=507674
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

نشرت النجمة هند صبري فيديو لها من شرفه حجرتها بالفندق بمدينة الجونة وهي ترقص وتظهر بأناقة لبدأ حضورها بعد الأفلام لفعاليات اليوم الثاني من المهرجان .

يذكر أن النجمة هند صبري من النجمات التي تهتم بحضور المهرجانات السينمائية خاصة وأنها عاشقة للسينما من كل أنحاء العالم ،ودائما ما تتفاعل مع الأفلام والندوات التي تقام ضمن المرجان للتعرف علي ثقافات البلاد الأخرى وبعض التقنيات الحديثة في الأداء التمثيلي والإخراج وأيضا التصوير .

وظهرت هند صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الخامسة بفستان أصفر طويل علي السجادة الحمراء لتطل علي المسرح وبكلمات من ذهب أهدت النجم أحمد السقا درع التكريم الخاص بجائزة الانجاز الإبداعي .

وقالت أن أحمد السقا من الممثلين القلائل الذي يجازفون بحياتهم في حب هذه المهنة فهو من الشخصيات التي ترفض الاستعانة بدوبلير من أجل خوض التجربة بنفسه .

هذا بالإضافة إلي تنوع أدوارة واختيار لشخصيات مختلفة وعن تعاونهما قالت أنها سعيدة بالتعاون برفقة السقا في فيلم الجزيرة بجزئية الأول والثاني مشيرة إلي أن السقا ممثل لدية قدرة علي التمكن من كل خيوط الشخصية بشكل يبهر الممثل الذي أمامه في نفس الكادر .