بعد 24 ساعة انفصال.. رامي جمال يعلن عودته إلى زوجته ناريمان

بعد 24 ساعة انفصال.. رامي جمال يعلن عودته إلى زوجته ناريمان
رامي جمال وزوجته
https://www.sba7egypt.com/?p=602105
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر الثنائي رامي جمال وناريمان محركات البحث “جوجل” مساء أمس، وذلك بعد إعلان المطربة المعتزلة ناريمان عن انفصالها عن الفنان رامي جمال بعد علاقة حب قوية تكللت بالزواج لمدة 8 أعوام.

 

عودة رامي جمال إلى زوجته 

فاجأ رامي جمال جمهوره صباح اليوم، السبت، بعودته إلى زوجته ناريمان بعد 24 ساعة فقط من الانفصال، إذ نشرت ناريمان فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” برفقة رامي جمال والذي أعلن من خلاله عودته إليها، وأكد على أنه الطلاق هو أبغض الحلال عند الله لذلك سيبتعد عنه، كما وجه رامي جمال الشكر لجماهيره ولكل من حزن على هذا الخبر.

ويذكر أن المطربة المعتزلة ناريمان تزوجت من رامي جمال بعد علاقة حب طويلة، وأعلنت اعتزالها الفن بعد الزواج مباشرةً وتفرغها إلى الحياة الأسرية.

وكان الثنائي قد طرحا أغنية سويًا تحمل اسم “مش ملاحظ حاجة” في أول تعاون بينهما، والتي طرحها رامي جمال ضمن ألبوم “أنا لوحدي” عام 2020.

آخر أعمال رامي جمال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رامي جمال طرحه أغنية “مش حبايب” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والاغنية من كلمات محمد أبو نعمة وألحان رامي جمال.

كما يستعد رامي جمال إلى تسجيل اغنية له برفقة الشاب أحمد سالم أو كما يعرف إعلاميًا بـ”المطرب النقاش”، إذ كان رامي جمال قد نشر فيديو له برفقته ووعده خلال الفيديو بتسجيل أغنية لهما سويًا.

اقرأ ايضًا بعد زواج دام 8 سنوات.. رامي جمال ينفصل عن زوجته