بعد نجاح أغنية أول يوم في البعد عمرو دياب يحيي حفلاً غنائياً بالسعودية

بعد نجاح أغنية أول يوم في البعد عمرو دياب يحيي حفلاً غنائياً بالسعودية
عمرو دياب
https://www.sba7egypt.com/?p=172613
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث هو الأغنية الجديدة التي أصدرها المطرب عمرو دياب تحت عنوان “أول يوم في البعد” وتأثر الكثيرين بكلمات الأغنية فيما كتب البعض أن عمرو دياب يجسد الفراق بشكله الحقيقي الأكثر ألماً.

طرح المطرب عمرو دياب أغنيته الجديدة “أول يوم في البعد” والتي تصدرت موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في الساعات الأولى من طرحها.

نجحت أغنية “أول يوم في البعد” في تحطيم الرقم القياسي من عمليات البحث كما تمثل الأغنية هي سابع أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد “أنا غير”.

كتب كلمات أغنية ” أول يوم في البعد ” للمطرب عمرو دياب الشاعر أحمد المالكي، وقام بتلحينها الملحن محمدي، فيما قد قام بتوزيع الأغنية الموزع أسامة الهندي.

من ناحية أخرى يستعد المطرب عمرو دياب، الخميس المقبل لإحياء حفل غنائي بالسعودية، ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية، وسيشارك الهضبة في إحياء الحفل المطرب العالمي فرينش مونتانا.

تأتي كلمات أغنية أول يوم في البعد على النحو التالي، أول يوم في البعد يوم بيعدي سنين، عمر ما بين عمرين، ماشي لوحدك تسأل نفسك هو أنا رايح فين، أول يوم في البعد لما تبات مجروح، والأحلام بتروح، إحساسك وحبيبك سايبك زي طلوع الروح، لينا حياة مع بعض هنعوضها منين وهنعوضها بمين، أول يوم من يوم معرفتك قلبي يموت.