بعد مرور 9 أيام.. فيلم “أنف وثلاث عيون” يتخطى مليون جنيه في شباك التذاكر

بعد مرور 9 أيام.. فيلم “أنف وثلاث عيون” يتخطى مليون جنيه في شباك التذاكر
بعد مرور 9 أيام.. فيلم أنف وثلاث عيون يتخطى مليون جنيه في شباك التذاكر
https://www.sba7egypt.com/?p=761878
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل فيلم “أنف وثلاث عيون” تحقيق إيرادات متنوعة في شباك التذاكر المصري وذلك بعد مرور 9 أيام على عرضه في دور العرض السينمائية، ليتنافس بقوة مع الأفلام المعروضة في السينما.

 

إيرادات فيلم أنف وثلاث عيون

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تقرير خاص بإيرادات أفلام السينما، عن حجم إيرادات فيلم أنف وثلاث عيون للفنان ظافر العابدين في شباك التذاكر المصري، وأوضح أن الفيلم حقق إيرادات مساء أمس الخميس الموافق 8 من شهر فبراير بلغت 156 ألفًا و978 جنيهًا لتضاف إلى ما حققه الفيلم منذ طرحه على مدار 9 أيام الماضية ويصبح إجمالي الإيرادات مليون و200 ألف جنيه.

ويحتل فيلم أنف وثلاث عيون المركز الخامس في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، ويسبقه في المركز الرابع فيلم “أبو نسب” للفنان محمد إمام، والمركز الثالث لفيلم “الإسكندراني” للفنان أحمد العوضي، والمركز الثاني لفيلم “رحلة 404” للفنانة منى زكي، بينما في المركز الأول فيلم “الحريفة” للفنان الشاب نور النبوي.

فيلم أنف وثلاث عيون

ويشارك في بطولة فيلم أنف وثلاث عيون كلًا من: أمينة خليل، صبا مبارك، ظافر العابدين، سلوى محمد علي، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار وائل حمدي، إخراج أمير رمسيس.

اقرأ ايضًا تعرف على إيرادات فيلم “أنف وثلاث عيون” لـ ظافر العابدين وأمينة خليل في آخر ليلة عرض