أخبار الفن

بعد مرور 20 عام على رحيل المايسترو.. هشام سليم يرحل بنفس مرض والده

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد انتشار خبر رحيل الفنان هشام سليم عن عمر يناهز الـ64 عامًا متأثرًا بإصابته بمرض السرطان، وهو نفس المرض الذي رحل والده صالح سليم بسببه عن عالمنا.

 

وكان الراحل هشام سليم قد أعلن منذ فترة عن إصابته بمرض السرطان، وانتشرت العديد من الأخبار عن تدهور حالته الصحية بسبب المرض، ولكنه تعامل برضا مع المرض مثلما فعل والده صالح سليم.

وفاة الفنان هشام سليم

ومؤخرًا، حل الفنان هشام سليم ضيفًا في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، والذي أعلن خلاله عن إصابته بمرض السرطان وطريقة تعامله مع المرض بمنتهى الرضا والبساطة، مؤكدًا على أنه يفضل الجلوس مع أسرته بدلًا من الحزن على إصابته بالمرض والاعتراض على قضاء الله.

وأكد هشام سليم أن والده صالح سليم عندما علم بإصابته بمرض السرطان آنذاك، ذهب إلى السينما مع حفيدته وأراد قضاء حياته بسعادة وهدوء دون الحزن على المرض وأكد أنه هيكمل العلاج بكل طرقه ولكنه لن يوقف حياته وسيظل يستمتع بها.

والجدير بالذكر أن المايسترو صالح سليم توفي عام 2002 متأثرًا بإصابته بمرض سرطان الكبد، مثلما توفى نجله هشام سليم اليوم 22 من شهر سبتمبر 2022 متأثرًا بإصابته بسرطان القولون.

آخر أعمال هشام سليم

ويذكر أن آخر أعمال هشام سليم مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة” والذي عرض موسم رمضان 2021، وهو من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وكانت بداية ظهوره في عالم الفن في فيلم “إمبراطورية ميم” عام 1975 مع الفنانة فاتن حمامة والفنان أحمد مظهر، ثم توالت بعدها سلسلة من أعماله الفنية الهامة في تاريخ السينما والداما المصرية.

اقرأ ايضًا وفاة الفنان هشام سليم عن عمر يناهز الـ64 عامًا بعد صراع مع المرض

ندى عاطف

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

49 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

ساعة واحدة ago