بعد طرح البرومو الثاني.. تعرف على الاختلافات بين مسلسل “إمبراطورية ميم” والفيلم

بعد طرح البرومو الثاني.. تعرف على الاختلافات بين مسلسل “إمبراطورية ميم” والفيلم
بعد طرح البرومو الثاني.. تعرف على الاختلافات بين مسلسل إمبراطورية ميم والفيلم
https://www.sba7egypt.com/?p=769622
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يعد مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، هو واحد من الأعمال المنتظرة بشدة في السباق الرمضاني 2024، حيث يعد النسخة الدرامية من الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم للفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

 

ونستعرض في التقرير التالي المقدم من موقع صباح مصر، أبرز الاختلافات بين مسلسل “إمبراطورية ميم” والفيلم قبل عرضه في رمضان 2024.

الاختلافات بين مسلسل إمبراطورية ميم والفيلم

الاختلاف الأول بين مسلسل إمبراطورية ميم والفيلم هو شقيقة البطل، حيث ستظهر الفنانة نشوى مصطفى خلال أحداث المسلسل بدور شقيقة الفنان خالد النبوي، بينما لم يظهر في الفيلم أي دور لأشقاء فاتن حمامة.

الاختلاف الثاني هو أعمار أولاد مختار “خالد النبوي”، حيث يظهر في المسلسل أعمار متفاوتة بين أولاده الـ6، حيث منقسم أولاده إلى 3 كبار و3 أطفال والذين يكونون مختلفين تمامًا، حيث يظهر أحد الأطفال الصغار يحب الأكل كثيرًا والثانية تحب الاهتمام بالبشرة، بينما الكبار نفس الذين كانوا في الفيلم وهم المتمردين على سلطة والدهم.

الاختلاف الثالث وجود أزمة على هدم المنزل الذين يعيشون به أبطال المسلسل، بينما الفيلم ناقش فقط أزمة الأم مع أولادها في سن المراهقة.

بالرغم من التشابه بين الحكايتين أن منى “فاتن حمامة” عاشت قصة حب جديدة في الفيلم، سيعيش مختار “خالد النبوي” قصة حب أيضًا ولكن الاختلاف الرابع هو أن حلا شيحة سيكون لديها طفلة صغيرة ولديها طليق يزعجها كثيرًا.

اقرأ ايضًا تعرف على “أبناء مختار أبو المجد” في مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي