بعد صراع مع المرض..وفاة الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة

بعد صراع مع المرض..وفاة الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة
بعد صراع مع المرض..وفاة الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة
https://www.sba7egypt.com/?p=750829
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

توفيت منذ قليل الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة، بعد معاناة مع المرض، حيث أعلن عن وفاتها الإعلامي الكبير محمود التميمي، وسوف يتم تشييع الجنازة غدا ظهرا من مسجد السيده نفيسة، حيث اعلن من خلال منشورًا عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك،قائلا: الى كل جيلنا الذي تربى على برامج التليفزيون المصري، يعرف جيدًا هذا الوجه.. بل تتسلل الآن إلى أذني الموسيقى الخاصة  البرنامج الديني الذي كانت تقدمه الاعلامية المتميزة كاريمان حمزة مع صوتها المميز وايضا وجهها الملائكي، لا شيء كالذي تربينا عليه في الصغر يمكن نسيانه.

 

وفاة الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة

حيث ان الراحلة تعد أول مذيعة تليفزيونية تجعل للبرامج الدينية قيمة وقدرًا ومشاهدة، وهي من أول من قدمت الشيخ الغزالي إلى الجمهور المصرى من خلال برنامجها، وفي أواخر عهدها فقد انضمت الاعلامية الراحله، الى العمل فى قناة اقرأ وقامت بتسجيل مايقرب من 130 حلقة وبذلك تنضم إلى أكثر من 1500 حلقة كانت قد سجلتها المذيعة القديرة في التليفزيون المصري.

الجدير بالذكر ان الاعلامية كاريمان حمزة في برامجها العديد من الفقهاء والعلماء والدعاة الذين ساهموا فى افادة الامة الاسلامية مثل الإمام الجليل الغزالي والشيخ محمد متولي الشعراوي كما قدمت ايضا الدكتور عبد المجيد الزنداني، وايضا قدمت الدكتور الصواف، والدكتور والعالم حسين القزاز رئيس رابطة العالم الإسلامي كما قدمت الدكتور ياسين رشدي.

اقرأ أيضا

عاجل.. المطربة والمذيعة أروى تعلن عن وفاة والدها