بعد صراعه مع المرض وفاة نجل محمد عبد المطلب فى المغرب

بعد صراعه مع المرض وفاة نجل محمد عبد المطلب فى المغرب
وفاة محمد عبد المطلب فى المغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=508277
zafta
موقع صباح مصر
zafta

بعد صراعه مع المرض منذ عدة شهور توفي اليوم الثلاثاء نور محمد عبد المطلب، نجل المطرب محمد عبد المطلب داخل مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، فمنذ فترة يعاني مع عدة أمراض منها مرض السكر الذى تسبب فى بتر قدمه.

وفاة الفنان محمد عبد المطلب

وفاة نجل المطرب محمد عبد المطلب

الحالة الصحية لنور محمد عبد المطلب

 هاجر نور عبد المطلب منذ فترة إلى المغرب، فتدهورت حالته الصحية خلال تواجده بدولة المغرب، وتم نقله إلى الرعاية المركزة بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.

نور عبد المطلب يهاجر من مصر إلى المغرب

منذ 30 عاماً قرر  نور عبد المطلب صاحب العقد الثامن من عمره أن يهاجر من مصر إلى المغرب واستقر فيها، ولكن بعد فترة ساءت حالته المادية والصحية، ومنذ ما يقرب من عام عانى من مشاكل مادية شديدة وتم طرده من السكن الذي عاش فيه، وقامت بعض الجهات بالتدخل لتوفير شقة له بالإيجار، ولكن منذ مرور شهر انتهت مدة إيجار المسكن، على إثرها اضطر إلى السكن فى إحدى اللوكاندات بمعاونة بعض المغاربة، ولكن في الآونى الأخيرة ساءت حالته الصحية، وتضاعفت حتى تم بتر ساقه اليمنى التي قبل وفاته.

أزمة نور عبد المطلب فى المغرب ورغبته فى العودة إلى القاهرة 

استغاث نور عبد المطلب بنقابة المهن الموسيقية منذ فترة، وأوضح إنه موجود فى المغرب، وتعرض لوكعة صحية وبدأ على أثرها يعانى من بعض المشكلات فى القدم اليمنى، ويحتاج إلى العودة للقاهرة من أجل إجراء عملية.