بعد تصدرها الإستفتاءات.. ماذا قدمت إنجي علاء خلال مشوارها

بعد تصدرها الإستفتاءات.. ماذا قدمت إنجي علاء خلال مشوارها
إنجي علاء
https://www.sba7egypt.com/?p=300294
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

إنجي علاء، المرأة المصرية التى عملت في أكثر من مجال، وتمكنت من النجاح فيهما جميعًا، وإثبات ذاتها، فلم تقف أي عقبة في طريق تحقيق أحلامها، ولم يهزها أي كلام أو أراء سلبية، فاعتمدت على نفسها، وسلكت طريقًا طويلاً دون النظر الى الخلف، حتى وصلت الى ماهي عليه الأن، واصبحت تتصدر الإستفتاءات، وتحصد الكثير من التكريمات والجوائز.

إنجي علاء

إنجي علاء

 

ولدت إنجي علاء، في الثالث من شهر مارس عام 1983، تبلغ من العمر 37 عامًا، لديها أخت وحيدة تدعى ناريمان،  تعشق كرة القدم فهي أهلاوية مدريدية، تزوجت عام 2009 من الفنان يوسف الشريف، ولديها ثلاثة أطفال هما جنا وعبد الله وعبد الرحمن.

إنجي علاء

إنجي علاء

 

إنجي علاء، عاشقة للكتابة منذ أن كانت طفلة، تخرجت من كلية الإعلام قسم صحافة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعملت في مجال الصحافة بعدها، وأصدرت مجلة باللغة الإنجليزية تسمى Euphoria، ثم تزوجت من الفنان يوسف الشريف، بعد أن أجرت أحد الحوارات الصحفية معه، وعملت معه كاستايلست خاصة به في كل أعماله الفنية، ومنها الى كل أبطال العمل كاملاً، ولم تترك عاشقتها الكتابة فأصدرت روايات، وألفت عملين دراميين.

إنجي علاء

إنجي علاء

 

يعتبر مسلسل “المواطن x” أول عمل لإنجي علاء، كاستايلست لزوجها الفنان يوسف الشريف فقط، ثم “رقم مجهول”، و”زي الورد” و”اسم مؤقت”، وفي عام 2014 مصممة أزياء وستايلست لجميع شخصيات مسلسل “الصياد”، ثم مسلسل “لعبة إبليس” الذى قامت بتأليف قصته، ثم “القيصر”، و”أختيار إجباري”، و”كفر دلهاب”، و”الشارع اللي ورانا”، و”النهاية”.

إنجي علاء

إنجي علاء

 

وعن مشوارها ككاتبة أطلقت إنجي، أولى روايتها “لعبة إبليس” التى قدمها زوجها يوسف الشريف، كقصة درامية، ثم طرحتها كرواية في معرض القاهرة الدولي للكتاب، يتبعها قانون الكارما، ثم الأشقر مروان، وقامت بتأليف مسلسل “بلا دليل” الذي قدمت بطولته الفنانة درة، والفنان خالد سليم، ونخبة من النجوم.

إنجي علاء

إنجي علاء

 

وعلى الجانب الأخر كان لها ظهور خاص كممثلة في مسلسل “اسم مؤقت”، وذلك في عام 2013 وشاركت بشخصيتها الحقيقيه كإعلامية، وظهرت أيضًا بشخصيتها كصحفية في مسلسل “النهاية” لهذا العام.

أقرأ ايضًا

يوسف الشريف في الظهور الأول له مع الإعلامي رامي رضوان