أخبار الفن

بعد النجاح الباهر لاغنية اختراع صورة تجمع الراقصة جوهره بالنجمان تامر حسني والعسيلي

نشرت الراقصه جوهره، صورة سيلفى تجمعها بالنجم تامر حسني والنجم محمود العسيلي، ونشرت الصوره علي مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الخاص على صفحه الإنستجرام، وكتبت تعليق علي الصورة قائله: أكثر من مجرد امتنان، وأكثر من مجرد حماس.

 

الراقصة جوهره مع العسيلي وتامر حسني

 

تفاصيل البوم تامر حسني:

صرح النجم تامر حسني انه قد قرب على الانتهاء من وضعه للمسات النهائيه لألبومه الجديد بأسم خليك فولاذى، ومن المقرر طرح الالبوم في الايام القادمه، والالبوم يضم 12 اغنية كامله، والان يتم محاولة لتقليل عدد أغانى الالبوم حتي تصل إلى 10 أغاني فقط لا اكثر، ويكون هذا الألبوم حاله خاصه جدا بالنسبة للفنان تامر حسني لأن الالبوم يتكون من أغانى مميزة ومختلفه ومتنوعة، وها هم بعض اسامي اغانى ألبوم خليك ولاذي للنجم تامر حسنى اغنيه خليك فولاذى والاغنيه الرومانسيه بحبِك واغنيه قد الفراق واغنيه نفس النهاية واغنيه كرهتني فى الحب.

 

وقد تم نزول الاغنيه الجديده التي تضم النجم تامر حسني والنجم محمود العسيلي لاول مره أن وكان الكليب بأسم اختراع، وقد نجح الكليب نجاحاً كبيراً للغاهي واحبه الكبار والصغار من الرجال والنساء، وقد حصل الكليب على مشاهدات عاليه قد تخطى العشرين مليون مشاهدة منذ طرحه في اقل من اسبوعين، وصرح تامر حسني انه قد انهي تصوير فيلمه الجديد بأسم مش انا بطولة تامر حسني وماجد الكدواني وحلا شيحه وهو الان في مرحله المكساج والمونتاج وسيتم نزولة قريبا في قاعات السينما.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المحلي

ننشر الاحدث من أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي، بحساب اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري،…

24 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالتعاملات الرسميه

استقرار أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه لحسب عمليات الشراء والبيع في التعاملات الرسميه…

ساعة واحدة ago