بعد إثارة غضب الجمهور بإعلان الملابس الداخلية_ ميس حمدان تثير غضب الجمهور من جديد بفيديو

بعد إثارة غضب الجمهور بإعلان الملابس الداخلية_ ميس حمدان تثير غضب الجمهور من جديد بفيديو
ميس حمدان
https://www.sba7egypt.com/?p=311166
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

ظهرت الفنانة ميس حمدان في إعلان ملابس داخلية مسبقاً والذي أثار غضب الجمهور لأحتواءه على كلمات وإيحاءات خادشة للحياء ومخالفة لتقاليد وعرف المجتمع المصري وتتعارض مع قيم وأخلاق الشعب المصري  وشكل ذلك أزمة لها و أثارت الكثير من الضجة وبعد مرور فترة على هذه الحادثة ظهرت ميس حمدان من جديد لتثير غضب الجمهور حيث قامت بتصوير فيديو ظهرت فيه بشخصية وهمية تدعى سماح ترتدي حجاب ولديها أسنان غير منظمة .

 

حيث كان هناك مطالب برلمانية أثناء عرض إعلان الملابس الداخلية بضرورة إيقافه لما يحتويه من كلمات مخلة بالآداب ومنافية للقيم والأخلاق وتتعارض مع العرف والتقاليد وغير مستحبة ومتداولة في أي أسرة مصرية وأن هذا الأعلان يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون لتعارضه مع الأخلاق والعرف والقيم وإحتواءه على ألفاظ خادشة للحياء .

 

كما لاقت الفنانة ميس حمدان هجوم شديد من الجمهور بعد الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام وظهرت فيه بشخصية بنت محجبة تدعى سماح تمتلك أسنان غير متناسقة ومنتظمة وبذلك أعتبرها الجمهور تنمر على المحجبات وأيضاً على كل من لديه عيب خلقي في أسنانه .

ويذكر أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون  بأنه لم يتلقى أي شكاوي ضد الفنانة ميس حمدان تؤدي الى التحقيق معها أو إبعادها عن العمل .

 

 

أقرأ أيضاً

ريهام حجاج تستعيد ذكريات كواليس مسلسل لما كنا صغيرين