بعد أن أثارت مواقع التواصل الاجتماعي تعرف على جال جادوت

بعد أن أثارت مواقع التواصل الاجتماعي تعرف على جال جادوت
جال جادوت
https://www.sba7egypt.com/?p=175643
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

أثار الفنان عمرو واكد، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانه عن مشاركته بالتمثيل مع عارضة الأزياء والممثلة الإسرائيلية جال جادوت، في الجزء الثاني من فيلم “wonder woman” وكان جادوت، قد خدمت في الجيش الإسرائيلي وحصلت على لقب ملكة جمال إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون، ويستعرض موقع “صباح مصر” قصتها.

 

تمتد جذور جال جادوت، لأسرة يهودية من أصل ألماني، وقد ولدت في 30 أبريل 1985م، بدأت رحلتها الفنية انطلاقاً من دورها التلفزيوني في مسلسل Bubot، وهو من إنتاج إسرائيلي.

تم ترشيح جال جادوت، لتجسيد شخصية Gisele في فيلم Fast & Furious، وكانت قد لعبت شخصية Wonder Woman، في الفليم السينمائي Batman v Superman.

شاركت جال جادوت، بالتمثيل في الجزء الأول من فيلم Wonder Woman، ولعبت فيه دور البطولة المطلقة، وقد بدأت تصوير مشاهد الجزء الثاني من الفيلم حيث يشاركها بالتمثيل فيه الممثل عمرو واكد.

وجه عمرو واكد، رسالة يرد فيها على منتقديه، الذين هاجموا إعلانه الأخير بالمشاركة في التمثيل مع جال جادوت، فى تغريدة له عبر مواقع المدونات الصغيرة تويتر إذ قال فيها : «علمني الفن أن أكون إنسانًا قبل أي شىء، وأن أعمل على نصرة قيم الإنسانية والحق والأخلاق، وعلمني أيضًا أن أقف ضد الفعل والسلوك وليس الشخص، وأن أكون صادقًا للإنسانية.. أعمل على ذلك ليلًا ونهارًا وأحارب في نفسي التطرف والضغينة والكره لأي إنسان، أو على الأقل أحاول جاهدًا».

جاء ذلك بعد أن هاجم الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان المصري عمرو واكد لاسيما بعد أن قام أحدهم بإطلاق هاشتاج “التطبيع خيانة” بعد أم تم اعتبار مشاركته الفنية تطبيع علني مع إسرائيل وهذا ما يرفضه العرب.

جال جادوت

جال جادوت