بصورة من الماضي يسرا تستعيد ذكرياتها

بصورة من الماضي يسرا تستعيد ذكرياتها
يسرا
https://www.sba7egypt.com/?p=512729
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

تستعيد النجمة يسرا ذكرياتها بنشر صورة قديمة لها من الماضي أيام الشباب عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام، والتي ظهرت فيها بملامحها الجميلة والجذابة والخاطفة للأنظار وتلقت الكثير من التعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها على الإنستجرام.

يذكر أن النجمة يسرا تستعد لخوض تجربة مسرحية جديدة حيث أنها ستشارك في موسم الرياض بعمل مسرحي بعنوان زيارة السيد العجوز، وذلك بعد غياب دام لمدة 20 عاماً بعيداً عن خشبة المسرح والمسرحية من تأليف الكاتب الفرنسي فريدريش دورينمات.

في سياق متصل تنتظر النجمة يسرا طرح فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان ليلة العيد، والتي يشارك فيه عدد من نجوم الوسط الفني ومنهم عبير صبري، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، هنادي مهني، وأحمد خالد صالح، ومن المنتظر عرض الفيلم قريباً بجميع دور العرض للسينمات، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت الفنانة يسرا في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة بصفتها عضواً إستشارياً بلجنة المهرجان الخاصة، وظهرت خلال فعاليات المهرجان بعدد من الإطلالات الأنيقة والتي خطفت بها الأنظار على الريد كاربت لهذا العام.