بشرى تنتهى من ألبوم “حتة تالتة” وتطرح أولى أغنياته الإثنين المقبل

بشرى تنتهى من ألبوم “حتة تالتة” وتطرح أولى أغنياته الإثنين المقبل
الفنانة بشرى
https://www.sba7egypt.com/?p=587277
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتهت الفنانة بشرى، من تسجيل ألبومها الجديد “حتة تالتة”، و الذي من المقرر طرح أولى أغنياته يوم الإثنين المقبل.

 

وقررت بشرى أن تطرح اغانى الألبوم تباعاً على فترات متفاوتة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وجميع محطات الراديو والتليفزيون.

ألبوم بشرى الجديد حتة تالتة

يحتوي ألبوم “حتة تالتة” الكثير من المفاجأت لجمهور بشرىـ والتي حرصت على اختيار أغنيات البومها بعناية كبيرة وتنوعت في الأغاني بين الرومانسي والحزين واللايت وذلك وفقًا لما يرضى جمهورها، إذ تتعاون خلال الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين التي سيتم الكشف عنهم أثناء طرح أغنيات الألبوم.

ألبوم بشرى حته تالته

ألبوم بشرى حته تالته

بشرى تشارك في مهرجان القاهرة للدراما

وتشارك الفنانة بشرى ضمن أعضاء اللجنة التأسيسية لمهرجان القاهرة للدراما، والذى سينطق شهر سبتمبر المقبل، ويترأسه الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وتترأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة أنعام محمد على، وتشاهد اللجنة مسلسلات رمضان من أجل اختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن إخراج، أحسن صورة أحسن موسيقي وتتر، أحسن مسلسل، أحسن مؤلف.

آخر أعمال بشرى

والجدير بالذكر أن آخر أعمال بشرى كانت مشاركتها في مسلسل “الاختيار” في جزئه الثاني من بطولة النجمان أحمد مكي وكريم عبدالعزيز، والذى عرض في رمضان 2021، وقدمت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، حيث نالت إشادات كبيرة عن تلك الشخصية لاسيما أنها قدمتها ببراعة شديدة.

كما شاركت في فيلم “معالي ماما”، والذى طرح في دور العرض العام الماضي مع محمود الليثي ونور إيهاب، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي يوضح مسؤليات الأم تجاه ابناءها، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

اقرأ أيضًا موعد طرح أغنية الفنانة بشرى بعنوان خيوط الأمل