بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني: أصعب قرار في حياتي

بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني: أصعب قرار في حياتي
بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني: أصعب قرار في حياتي
https://www.sba7egypt.com/?p=747767
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تحدثت الفنانة المغربية بسمة بوسيل في تصريحات تلفزيونية على إحدى البرامج عن تفاصيل انفصالها وطلاقها عن الفنان تامر حسني بعد زواج دام لأكثر من ١٣ عامًا.

 

أبرز تصريحات بسمة بوسيل

أوضحت بسمة بوسيل في تصريحاتها أن قرار انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني يعد من أصعب القرارات التي اتخذتها في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت قد بنت حياة كاملة على هذا الأساس ولكنها اكتشفت أنه لابد من نهاية هذه الحياة.

وعن رد فعل أولادها على الانفصال، أوضحت بسمة بوسيل أن أولادها متفهمين تمامًا لانفصالها عن والدهم تامر حسني، مشيرة إلى أن العلاقة أصبحت الآن جيدة للغاية بينها وبين تامر حسني بالإضافة إلى أنهم اصبحوا أصدقاء.

كما تطرقت بسمة بوسيل للحديث عن أولادها، وأوضحت خلال اللقاء أنهم “أهم إنجاز في حياتها”، خاصة أنها تستخدم طريقة مختلفة في التعامل معهم وهي من خلال الآخذ برأيهم في مواضيع الحياة المختلفة. بالإضافة إلى تربيتهم على الاهتمام بالعمل والبيزنس لأن المدارس لن تعلمهم هذا.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت الفنانة بسمة بوسيل قد أعلنت منذ أشهر قليلة، انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني في هدوء تام وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

اقرأ ايضًا بسمة بوسيل تنشر فيديو برفقة أولادها في أول يوم مدرسة