ببلاش – أسعار باقات تطبيق واتش ات Watch It وطريقة الحصول على اشتراك شهر مجاناً

ببلاش – أسعار باقات تطبيق واتش ات Watch It وطريقة الحصول على اشتراك شهر مجاناً
التسجيل في واتش ات
https://www.sba7egypt.com/?p=221521
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

وسط حالة الملل التي تملاء حياة المواطنين بعد إغلاق المقاهي والمطاعم وفرض حظر التجوال ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي يهدد البشرية ويحصد أرواح المواطنين في كل دول العالم يومياً، يستعرض صباح مصر طريقة الحصول على اشتراك شهر مجاناً على تطبيق واتش ات Watch It وكذلك خطط الأسعار وباقات الاشتراك.

 

حيث يقدم موقع وتطبيق واتش ات Watch It محتوى مرئي جيد جدا وبجوده HD كما يشارك مصر في بالأزمة واعلن عن اشتراك شهر مجاناً لمواجهة الممل الذي يشهده المواطنين في الوقت الراهن بالإضافة إلى تخفيضات على خطط الأسعار .

خطط الأسعار

وتأتي الباقة السنوية باشتراك لمده عام والتي تجدد تلقائياً بمبلغ 999 جنيه مصري تدفع لمره واحدة، وكذلك الباقة النصف سنوي والتي تقدم استخدام على مدار 6 اشهر من العام بقيمة 555 جنيه مصري تدفع مره واحدة وتستمر لمده 6 اشهر.

بينما يقدم واتش ات WATCH it باقة ربع سنوية لمده 3 شهور أي يمكنك الاستفادة من مميزات التطبيق لمده 90 يوم بقيمة 288 جنيه تدفع مره واحدة، بالإضافة إلى الباقة الشهرية التي تستمر لمده 30 يوم فقط حيث بامكانك تجديدها شهرياً وبقيمة 99 جنيه مصري تدفع مره واحدة كل شهر.

أما عن إمكانية الاستفادة من الشهر المجاني الذي تم الإعلان عنه فيمكنك الحصول على الشهر المجاني في حالة الاشتراك لمده شهر واحد فقط لتحصل على شهر مجاني من اليوم وحتى يوم 25 من شهر ابريل المقبل وبعدها تستفيد بالشهر الذي سددت فاتورته .

إقرأ أيضاً

طريقة الاشتراك في تطبيق وموقع واتش ات Watch It عبر الموبايل والكمبيوتر