بالفيديو .. إليسا تنضم لمظاهرات بلادها مطالبة النظام اللبناني بالرحيل

بالفيديو .. إليسا تنضم لمظاهرات بلادها مطالبة النظام اللبناني بالرحيل
إليسا تشارك في تظاهرات لبنان
https://www.sba7egypt.com/?p=168930
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ناصرت المطربة اللبنانية إليسا، موجة الاحتجاجات والتظاهرات التي تعيشها لبنان تلك الأيام، وانضمت إلى المظاهرات التي يقوم بها الشعب اعتراضا على تدهور الأحوال الإقتصادية بالبلاد، وطالبت النجمة بإسقاط النظام اللبناني ورحيلهم تلبية لرغبة الشعب.

 

  

وأكدت إليسا أثناء ظهورها في مقطع فيديو من المظاهرات اللبنانية، أنها فخورة بشعبها وأن ما يتم صنعه الآن بمثابة إنجاز كبير للبنان، قائلة: “فخورة بهذا الشعب، وأنه يتوحد لأول مرة ضد الطائفية، هنا ما بقى في أي دين، نحن هنا لبنانيين، وهذا أكبر إنجاز”. 

 

 

ومن جانب آخر علّقت إليسا على تصريحات الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بعد وصفه المتظاهرين اللبنانيين بـ”الممولين”، قائلة: “الطابور الخامس يهمه القول بإننا ممولين، هو يريد حرق الشيء الذي ينفذه الشعب، لا يفهمون أننا لدينا ممثلين لكل المناطق اللبنانية، بعدما وصلونا للجوع ونقص بالعلاج ونقص في كل شيء”. 

 

واختتمت المطربة اللبنانية تصريحها قائلة أن كلمة الرئيس اللبناني ميشال عون عن الإصلاح السياسي، غير مجدي وقد فات عليه الأوان، وجاء في وقت متأخر لم يشفي ما بصدور المتظاهرين، مطالبة رئيس الحكومة سعد الحريري بتقديم استقالته، قائلة: “وإذا كان عندهم شوية كرامة يستقيلوا”.

 

 

السفارة السعودية في بيروت تصدر بيانا عاجلا بعد تظاهرات لبنان