بالأحمر.. تارا عماد تخطف الأنظار علي السوشيال ميديا

بالأحمر.. تارا عماد تخطف الأنظار علي السوشيال ميديا
تارا عماد
https://www.sba7egypt.com/?p=400024
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

نشرت الفنانة الشابة تارا عماد صورة جديدة لها علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت الفنانة تارا في الصورة وهي ترتدي زي أحمر اللون وهو يعتبر زي الأميرة ياسمين من مسرحية علاء الدين ومن ناحية الجمال وضعت المكياج المناسب لها ونالت الصورة إعجاب كبير من الجمهور.

الفنانة تارا عماد

الفنانة تارا عماد

تشارك تارا عماد في مسلسل موسي بطولة محمد عز وإيمان العاصي وتارا عماد وفريدة سيف وباسم سمرة وجوري بكر وأحمد طلعت وعارفة عبد الرسول ومنذر الريحاني وعبير صبري من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة من المقرر أن يعرض في رمضان القادم 2021م.

شاركت الفنانة تارا عماد في مسرحية علاء الدين بطولة أحمد عز ويعتبر ذلك أول تجربة لها في المسرح وتم عرض المسرحية في جميع أنحاء مصر وبعض من البلدان العربية.

مسرحية علاء الدين بطولة أحمد عز ومحمد ثروت وتارا عماد وسامي مغاوري وهشام إسماعيل ومحمد جمعة وإسلام إبراهيم ومن إخراج مجدي الهواري.

يذكر أن آخر أعمال تارا عماد مسلسل نحب تاني ليه بطولة ياسمين عبد العزيز وسوسن بدر وشريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي وإيمان السيد وتارا عماد من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اقرا ايضا

تارا عماد تتألق في أحدث جلسة تصوير