أخبار الفن

بإيرادات تخطت 118 مليون جنيه.. كيرة والجن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في شباك التذاكر

يواصل فيلم “كيرة والجن” تحقيق نجاح كبير في تاريخ إيرادات السينما المصرية، إذ استطاع منذ طرحه في السينمات أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر اليومي حتى كسر كافة الأرقام القياسية.

 

حقق فيلم كيرة والجن إيرادات بلغت 54,053 ألف جنيه في شباك التذاكر، لتضاف إلى ماحققه الفيلم منذ طرحه يوم 30 من شهر يونيو الماضي، ويصبح إجمالي الإيرادات 117,951,008 جنيه مصري.

فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن هو مستوحاة من رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، والتي تدور أحداثها في حقبة الاحتلال الإنجليزي لمصر، خاصة في فترة الثورة من عام 1918 إلى عام 1924، وتظهر هذه الفترة صمود المصريين تجاه الاحتلال وقواته، مع بروز عدد كبير من الأبطال المغمورين في التاريخ والذين واجهوا قوات الاحتلال بكل قوة وبسالة، لتوضح للجيل الجديد مدى حب الوطن والدفاع عنه بشجاعة.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ومحمد عبدالعظيم، بالإضافة إلى ظهور عدد كبير من النجوم الأجانب، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ ايضًا كيرة والجن يتخطى 115 مليون جنيه في شباك التذاكر

ندى عاطف

Recent Posts

تعليم الاسكندرية.. الانتهاء من استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية النظرية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية النظرية علي مستوي الادارات التعليمية…

19 دقيقة ago

انقطاع مياه الشرب بسبب كسر في خط رئيسي عن 3 مناطق بالإسكندرية.. تعرف عليها

تشهد ثلاث مناطق بمحافظة الاسكندرية اليوم انقطاع لمياه الشرب بسبب كسر في خط مياه رئيسي،…

34 دقيقة ago