بإطلالة بسيطة وجذابة مني زكي تخطف الأنظار على الريد كاربت

بإطلالة بسيطة وجذابة مني زكي تخطف الأنظار على الريد كاربت
منى زكي
https://www.sba7egypt.com/?p=507695
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

ظهرت النجمة منى زكي ضمن فعاليات اليوم الثاني على التوالي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة بإطلالة مختلفة وجذابة وبسيطة، حيث كانت ترتدي زياً بسيطاً وجذاباً باللون الفضي اللامع مع إرتداء حذاء فضي والإعتماد على وضع مكياج هادئ وتسريحة شعر بسيطة.

الجدير بالذكر أن النجمة منى زكي ظهرت بإطلالة أنيقة في أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي حيث كانت ترتدي فستاناً طويلاً أسود اللون مطعم باللون الوردي الفاتح، مع وضع مكياج مابين الألوان الأسود والوردي الفاتح وإرتداء أكسسورات أنيقة وتسريحة شعرها كانت منسدلة.

الجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي أنتهت من تصوير فيلمها الجديد مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي وهو فيلم الجواهرجي والتي تشاركهم فيه النجمة لبلبة وعدد من الفنانين منهم أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، تارا عماد، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي والكشف عن حياة الأزواج وكيف تدور الحياة بينهمـ وطريقة التعامل بين الزوجة وأم الزوج، وكان من المقرر أن يشارك النجم آسر ياسين في هذا العمل ولكنه أعتذر ليحل مكانه الفنان أحمد صلاح السعدني.