انتهاء تصوير مسلسل “العيلة دي” لـ وفاء عامر

انتهاء تصوير مسلسل “العيلة دي” لـ وفاء عامر
بوستر مسلسل العيلة دي
https://www.sba7egypt.com/?p=625662
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتهى فريق عمل مسلسل “العيلة دي” للفنانة وفاء عامر من تصوير مشاهد المسلسل، وذلك بالتزامن مع عرضه في شاشات التليفزيون عبر قناة DMC.

 

ونشرت الفنانة ريهام الشنواني، صورة لفريق عمل المسلسل في الكواليس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليه:” فركش مسلسل العيلة دي، شكرا لكل واحد اشتغل في العمل دا حقيقي انبسطت معاكوا جدا وألف شكر على مجهودكم، بحبكم كلكم عيلتي الجديدة”.

مسلسل العيلة دي

والجدير بالذكر أن مسلسل العيلة دي يعرض الآن على قناة DMC، واستطاع أن ينال إعجاب الجماهير بسبب الطابع الاجتماعي المقاربة لحياة الأفراد، كما تصدر لتريند محركات البحث جوجل.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول قصة عائلة من الطبقة المتوسطة تحاول الحفاظ على حياتها وتخطي المشكلات والصعاب، وذلك من خلال تسليط الضوء على المشاكل والقضايا المطروحة في المجتمع المصري مثل البطالة وإسكان الشباب والهجرة وغيرهم.

والمسلسل من بطولة وفاء عامر، إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، سلوى عثمان، محمد ثروت، ريهام الشنواني، إسماعيل فرغلي، مؤمن هشام، إنعام سالوسة، ضياء الميرغني، ياسمين سمير، وغيرهم، وهو من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضًا تعرف على مواعيد عرض مسلسل “العيلة دي” على قناة DMC