“انبسطت لما اتعرض عليا عملة نادرة وأهلى أهم حاجة عندي”.. تعرف على أبرز تصريحات مريم الخشت في “صاحبة السعادة”

“انبسطت لما اتعرض عليا عملة نادرة وأهلى أهم حاجة عندي”.. تعرف على أبرز تصريحات مريم الخشت في “صاحبة السعادة”
انبسطت لما اتعرض عليا عملة نادرة وأهلى أهم حاجة عندي.. تعرف على أبرز تصريحات مريم الخشت في صاحبة السعادة
https://www.sba7egypt.com/?p=746572
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حلت الفنانة الشابة مريم الخشت ووالدها الشيف عماد الخشت، ضيوف على برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس مساء أمس الإثنين، في اللقاء الذي عرض على قناة DMC، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل في حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها بالإضافة إلى مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2023 في مسلسل “عملة نادرة” وغيرهم من الموضوعات المتنوعة.

 

ويستعرض موقع صباح مصر في التقرير التالي، أبرز تصريحات مريم الخشت ووالدها عماد الخشت في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

أبرز تصريحات مريم الخشت ووالدها عماد الخشت

أوضحت مريم الخشت في تصريحاتها أن علاقتها بعائلتها قوية جدًا، مشيرة إلى أنهم أهم شئ في حياتها ودائمًا ما تحب الجلوس معهم والتحدث في كافة الأمور، إذ ترى أن العائلات التي تفرض سيطرتها وأراءها على أبناءها هم في خطأ كبير.

وأضافت مريم الخشت أنها من عائلة الخشت في المنيا وهي عائلة كبيرة وشهيرة هناك، لذلك عندما عرض عليها مسلسل “عملة نادرة” وتقدم خلاله دور فتاة صعيدية شعرت بالسعادة على الفور وذلك لأنها كانت تخاف من أن تحصر في أدوار الفتاة الارستقراطية.

ووصف الشيف عماد الخشت ابنته مريم بـ”نعمة من ربنا”، لذلك فهو لن يخبيها عن الجميع، مشيرًا إلى أنه يتابع كافة أعماله وفخور بها للغاية.

اقرأ ايضًا تعرف على موعد زفاف مريم الخشت وعلي أباظة