اليوم.. ماجد المهندس يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت

اليوم.. ماجد المهندس يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت
ماجد المهندس
https://www.sba7egypt.com/?p=608235
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان ماجد المهندس، إحياءه حفلًا غنائيًا في دولة الكويت، اليوم الجمعة، وذلك ضمن جولة الحفلات التي يقيمها النجوم في دول العالم.

 

ومن المقرر أن يقدم ماجد المهندس في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها: “وعرفتك”، “بحبك”، “عود البخور”، “مسكين”، “أنا حنيت”، “شلونك حبيبي”، “ليطمئن قلبي”، “بين إيديا”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال ماجد المهندس

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ماجد المهندس طرحه أغنية “ياعيوني” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي حققت مشاهدات تخطت المليون مشاهدة، وهي من كلمات برقان وألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.

وتعاون ماجد المهندس في أغنية “ياعيوني” مع فريق عمل أغنية “لندن” والتي حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الموسيقية المختلفة، وهي من كلمات برقان وألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.

كما طرح ماجد المهندس مؤخرًا فيديو كليب أغنية “حرام تروح” عبر يوتيوب والقنوات الموسيقية المختلفة، والتي استعان خلالها بالموديل العالمية الشهيرة إيرينا شايك وهي الصديقة السابقة للاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، والأغنية من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

اقرأ ايضًا الفنان ماجد المهندس يوقع على أغنيتان بالتعاون مع الملحن محمدي والشاعر هاني عبد الكريم