أخبار الفن

اليوم.. عرض فيلم “أنا لحبيبي” لـ كريم فهمي في دور العرض السينمائية

تستقبل صباح اليوم، الإربعاء، دور العرض السينمائية فيلم الرومانسية “أنا لحبيبي” بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس.

 

وسيتنافس فيلم “أنا لحبيبي” مع عدد من الأفلام المعروضة الآن في السينمات المصرية، ومن أبرزهم فيلم “المطاريد” لأحمد حاتم وتارا عماد، فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” لمحمد هنيدي ونور، فيلم “اتنين للإيجار” لمحمد ثروت وبيومي فؤاد، فيلم “شلبي” لكريم محمود عبدالعزيز وروبي، وآخرهم فيلم “أخي فوق الشجرة” للفنان رامز جلال.

فيلم أنا لحبيبي

وكانت الفنانة ياسمين رئيس قد روجت مؤخرًا لفيلمها الجديد “أنا لحبيبي” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إذ نشرت صورة لها من كواليس تصوير الفيلم والذي تجسد خلاله شخصية “ليلى” وهي فتاة من الطبقة المتوسطة ترتبط بشاب يعمل كاتب روايات، وتدخل في صراعات مع والداتها بسبب رفضها الشديد لارتباطهما.

والفيلم من بطولة محمد الشرنوبي، كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال ياسمين رئيس

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس مشاركتها في بطولة فيلم “خطة مازنجر” والذي تم عرضه مؤخرًا في السينمات المصرية، وهو من بطولة حمدي الميرغني، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد أسامة أوس أوس، وغيرهم، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ ايضًا كريم فهمي ممازحا جمهوره: أوعوا مسلسل “أزمة منتصف العمر” ينسيكوا فيلم “أنا لحبيبي”

ندى عاطف

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الاحد 26-5-2024 مع نشاط الرياح وارتفاع درجات الحرارة

لا تزال الاجواء حارة مستمرة مع توقعات بان تستقر حالة الطقس في السواحل الشمالية، كما…

15 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الاحد 26-5-2024 بالشراء والبيع … تعرف عليها

تنشر منصتنا احدث أسعار العملات مقابل الجنيه المصري، بحساب التعاملات البنكيه في بنوك مصر، من الشراء…

ساعة واحدة ago