أخبار الفن

اليوم.. صابر الرباعي يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية

أعلن الفنان صابر الرباعي، إحياءه حفلًا غنائيًا مساء اليوم، الأحد، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31.

 

ومن المقرر أن يقدم صابر الرباعي في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها: “أتحدى العالم”، “كلام في سرك”، “عمري جديد”، “يابنات الحلال”، “ملكت الكون”، “أجمل نساء الدنيا”، “سلملي”، “كلام في سرك”، “شياكة” وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال صابر الرباعي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي، طرحه أحدث أغانيه والتي تحمل اسم “الشياكة” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة، والتي حققت مشاهدات تخطت المليون مشاهدة، وهي من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع عمرو الخضري.

كما طرح صابر الرباعي مؤخرًا أغنية آخرى بعنوان “سلملي” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حققت مشاهدات تخطت 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي.

وعلى جانبه، أحيا صابر الرباعي حفلًا غنائيًا مؤخرًا في العاصمة الفرنسية باريس، والتي شهدت حضور وتفاعل جماهيري كبير، وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه.

اقرأ ايضًا صابر الرباعي يحيي حفلًا غنائيًا في كندا 8 أكتوبر

ندى عاطف

Recent Posts

محلية رأس البر تعلن عن فتح باب استخراج تراخيص البناء .. تعرف على التفاصيل

كشفت محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن فتح باب استخراج تراخيص البناء، وذلك لجميع الاراضي…

دقيقة واحدة ago

لينـك نتيجة الشهادة الاعداديـة الترم الثاني 2024 بجميع المحافظات.. روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي نهاية العام 2024 كل المحافظات

نقدم من خلال موقع صباح مصر لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 بجميع المحافظات…

17 دقيقة ago