اليوم.. انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل “زينهم” لـ أحمد داود

اليوم.. انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل “زينهم” لـ أحمد داود
اليوم.. انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل "زينهم" لـ أحمد داود
https://www.sba7egypt.com/?p=737721
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينطلق مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر، عرض أولى حلقات مسلسل الفنان أحمد داود الجديد “زينهم” على شاشة قنوات ON TV.

 

مواعيد عرض مسلسل زينهم

وستعرض الحلقة الأولى من مسلسل زينهم والذي يعد أولى بطولات أحمد داود المطلقة في الدراما المصرية، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً والإعادة الأولى ستكون في الساعة الثانية صباحًا وفي الساعة الثانية عشر صباحًا الإعادة الثانية للحلقة.

كما ستعرض قناة ON Drama حلقات مسلسل زينهم الساعة العاشرة مساءً، والإعادة الأولى في الساعة العاشرة صباح اليوم التالي والإعادة الثانية الساعة الخامسة عصرًا.

مسلسل زينهم

ومسلسل زينهم ستدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويجسد أحمد داود خلاله دور طبيب شرعي يعمل داخل مشرحة ويتعرض خلال عمله لمواقف غريبة وغير متوقعة.

والمسلسل من بطولة كلًا من: عماد رشاد، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، أحمد داود، يارا جبران، كريم الرافعي، نورا مهدي، هناء الشوربجي، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ ايضًا تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسل “زينهم” لـ أحمد داود