اليوم.. أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت

اليوم.. أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت
https://www.sba7egypt.com/?p=644107
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتهت الفنانة أنغام من بروفات حفلها الجديد في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم الخميس 9 فبراير.

 

ومن المقرر أن تقدم أنغام في حفلها باقة من ألمع وأشهر أغانيها ومنها: “حالة خاصة”، “متطمنة”، “برضه بتوحشني”، “عارفة قيمتي”، “بتوصنفي بتكسفني”، “ياريتك فاهمني”، “عشان ارضيك”، “سيدي وصالك”، اكتبلك تعهد”، لوحة باهتة”، “اساميك الكتيرة”، وغيرهم من الأغاني.

آخر أعمال أنغام

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أنغام طرحها أغنية جديدة عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى المنصات الموسيقية المختلفة والتي حملت اسم “عشان أرضيك”.

وحققت أغنية “عشان أرضيك” مشاهدات على يوتيوب تخطت الـ1.8 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين على طرحها، وهي من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم، توزيع وليد فايد، ومكيس وماستر أمير محروس.

كما تستعد أنغام غلى تسجيل دويتو جديد مع الفنان حميد الشاعري وذلك بعد نجاح غنائهما سويًا في برنامجها “أنغام” ومطالبة عدد كبير من الجماهير على تسجيل دويتو لهما سويًا، وستحمل الأغنية اسم “يا صابر على المكتوب” وستكون من كلمات تركي آل شيخ وألحان حميد الشاعري.

اقرأ ايضًا 11 فنانا في حفلات فبراير الكويت.. أبرزهم أنغام ومحمد عبدة ونوال الكويتية