النجمة ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل جديدة حول مرضها

النجمة ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل جديدة حول مرضها
ياسمين عبد العزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=519246
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ظهرت النجمة اللامعة ياسمين عبد العزيز منهارة من البكاء، في أول ظهور إعلامي لها في البرنامج المتميز “معكم” لمنى الشاذلي، وذلك من خلال حديثها عن أزمتها الصحيه، حيث قامت الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، بنشر البرومو الخاص بحلقتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتى ينتظره جميع محبى ومتابعى الفنانة حيث كشفت الأخيرة من خلال الحلقة عن تفاصيل فترة مرضها والعمليات الجراحيه التي خضعت لها.

 

كما تحدثت عن تفاصيل أخرى لم يتم التطرق لها سابقًا، لتنهار من البكاء وذلك أثناء الحديث عنها من خلال البرنامج، فيما جاءت عدة تصريحات للفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر البرنامج المنتظر وذلك حول أزمتها الصحية التى كانت قد تعرضت لها، قائلا:” أنا كنت بموت.. والتربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربه”، كما روت من خلال الحلقة كيفية تعرضها لصدمة شديدة،  فيما كانت قد خضعت الفنانة يوم الـ 11 من يوليو الماضي، لعملية جراحية دقيقة، تسببت لها في الكثير مشاكل صحية لها، ما جعلها تخضع لعملية جراحية أخرى، وبعدها تم وضعها داخل غرفة العناية المركزة لعدة أيام.

بينما قضت ما يقرب من الاسبوعين داخل المستشفى، وذلك قبل قيامها بالسفر إلى سويسرا من اجل القيام باستكمال علاجها فى أحد المستشفيات هناك، حيث كانت قد خضعت لإجراء عملية جراحية أخرى للسيطرة على مضاعفات العمليات التي أجرتها في مصر، وفور تحسن حالتها عادت إلى بلدها.

اقرأ ايضا

بعد مأساة الفنان رشوان توفيق مطالبات قانونية بسرعة إقرار قانون حماية المسنين