الموسيقار خالد حماد يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل “جعفر العمدة”

الموسيقار خالد حماد يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل “جعفر العمدة”
الموسيقار خالد حماد
https://www.sba7egypt.com/?p=653229
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الموسيقار خالد حماد، تقديمه الموسيقى التصويرية لمسلسل محمد رمضان الجديد “جعفر العمدة” والذي سيعرض خلال شهر رمضان الكريم على قناة dmc.

 

وانتهى خالد حماد من تسجيل الموسيقى التصويرية للمسلسل، على أن يضعها المخرج محمد سامي على المشاهد الخاصة بالمسلسل من خلال رؤيته الخاصة.

مسلسل جعفر العمدة

ومسلسل جعفر العمدة من تأليف محمد سامى، سيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وسيعرض خلال شهر رمضان على قناة dmc في مصر، كما سيعرض المسلسل خارج مصر على قناة MBC1، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة شاهد.

ومن المقرر أن ينتهي تصوير مسلسل جعفر العمدة يوم 11 من شهر مارس الجاري، ليسجل أول مسلسل ينهي التصوير قبل انطلاق شهر رمضان الكريم.

قصة وأحداث مسلسل جعفر العمدة

وستدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وسيقدم خلاله محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة” وهو رجل أعمال صاحب شركة مقاولات ومتزوج من أكثر من سيدة، ويدخل في صراعات عديد مع أعداء له بسبب بحثه عن ابنه الضائع منذ أكثر من 20 عامًا.

وهو من بطولة دعاء حكم، أحمد داش، مة فضالي، زينة رضا، مي كساب، هالة صدقي، عصام السقا، تامر عبد المنعم، إيمان العاصي، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، وغيرهم.

اقرأ ايضًا فتوح أحمد خال محمد رمضان في “جعفر العمدة”