الموت يفجع الفنانة وفاء عامر

الموت يفجع الفنانة وفاء عامر
وفاء عامر
https://www.sba7egypt.com/?p=352980
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

اعلنت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام عن وفاة عمتها رواية عامر، حيث نشرت وفاء صورة تنعي فيها عمتها طالبه من متابعيها الدعاء لها.

وفاء عامر عبر انستاجرام

وفاء عامر عبر انستاجرام

يشار إلي أن وفاء تنتظر وفاء عامر عرض فيلم “شريط 6″، حيث تجسد فيه شخصية سيدة أعمال تمتلك العديد من الشركات، وتمر بعدة أزمات خلال الأحداث، والفيلم إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان، وبطولة كل من خالد الصاوي ، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، وائل عبدالعزيز، محمد علي رزق، وأخرين.

وفي سياق متصل كان مسلسل “حكايتي” أخر اعمال وفاء عامر الدرامية وتم عرضه في رمضان قبل الماضي واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولة كل من عمرو صحصاح، سارة التونسي، هنادي مهنا إسلام جمال، نهال عنبر، خلود عز، إدوارد، وفاء عامر، وعدد من النجوم الاخرين، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبد المعطي .

ومن ناحية أخري كان أخر أعمال شقيقتها آيتن عامر في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل” فرصة تانية” واستطاعت آيتن تصدر تريند مواقغ التواصل الاجتماعي بشخصية ريهام الذي حققت نجاحا كبيرا، وشارك في المسلسل كل من أحمد الشامي، عبير فاروق، كريم سرور، هدي الإتربي، محمد جمعة، سارة الشامي، سمير حكيم، أحمد النجار، نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، وإخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفي جمال هاشم.

اقرأ أيضاً:

وفاء عامر تستعيد ذكريات مسلسل الطوفان