المخرج مرقس عادل يروج لمسلسل “المعلم”: بوعدكم بعمل مختلف ويحترم المشاهد

المخرج مرقس عادل يروج لمسلسل “المعلم”: بوعدكم بعمل مختلف ويحترم المشاهد
المخرج مرقس عادل يروج لمسلسل المعلم بوعدكم بعمل مختلف ويحترم المشاهد
https://www.sba7egypt.com/?p=765448
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

روج المخرج مرقس عادل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى مسلسله الجديد “المعلم”، وذلك من خلال منشور له.

 

الترويج لمسلسل المعلم

ونشر المخرج مرقس عادل على حسابه على فيسبوك، البوستر الرسمي لمسلسل المعلم والذي ظهر خلاله الفنان مصطفى شعبان وهو يجلس على كرسي وبجواره أبطال العمل المشاركين به، والذين كانوا يقفون بجواره بعضهم البعض في مكان خالٍ.

بوستر مسلسل المعلم

بوستر مسلسل المعلم

وعلق مرقس عادل على المنشور بالترويج لمسلسل المعلم، إذ دعا الله أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، كما وعدهم بعمل فني مختلف ومتنوع ويحترم المشاهد.

مسلسل المعلم

ومسلسل المعلم سيعرض خلال السباق الرمضاني المقبل 2024 على شاشات التلفزيون، وستدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول قصة تاجر سمك يدخل في صراعات مع التجار الآخرين بعدما يتعرض والده إلى سرقة والنصب من أشخاص آخرين يجعله يفقد أمواله ويدخل السجن، فيسعى بطل العمل إلى الانتقام وتتوالى الأحداث.

والمسلسل من بطولة: مصطفى شعبان، محمد العمروسي، منذر رياحنة، أسامة الهادي، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، انتصار، هاجر أحمد، عبد العزيز مخيون، مصطفى حشيش، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، وهو من تأليف محمد الشواف، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ ايضًا للمرة الأولى.. هاجر أحمد معلمة في سوق السمك في مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان