القضاء يتدخل لحل مشكلة محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ

القضاء يتدخل لحل مشكلة محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ
محمد الشرنوبي
https://www.sba7egypt.com/?p=305319
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أصدرت اليوم نقابة المهن السينمائية واللجنة الثلاثية المكونة للنظر في الشكوى المقدمة من المنتجة الشابة سارة الطباخ المالكة شركة إيرث بروداكشن المعقدة مع الفنان محمد الشرنوبي الإنتاج أعماله الغنائية وكانت خطيبته سابقا.

أرسلت النقابة خطاب للفنان محمد الشرنوبي لمعرفته أنه تم تحويله إلى المحاكمة ذلك عقب عدم احترامه بالاتفاقيات التي عقدت مع المنتجة سارة الطباخ واللجنة الثلاثية.

يذكر أن الخلاف قد عاد من جديد بسبب انعقاد محمد الشرنوبي مع شركة روتانا للصوتيات لإنتاج أغنية جديدة له بعنوان قلبي ارتاح اهداءً منه لزوجته راندا رياض مديرة أعمال الفنانة المصرية أنغام بعد ما نشرت شركة روتانا البوستر الرسمي للأغنية قبل طرحها على حسابها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قامت المنتجة سارة الطباخ بنشر علي حسابها الشخصي بتوضيح عقد اشتراك محمد الشرنوبي مع الشركة إيرث بروداكشن والعقد الاشتراك لم ينتهي وقالت القضاء هو الفيصل النهائي في هذه المشكلةومنعت شركة روتانا من طرح أغنية قلبي ارتاح قبل موعد طرحها بساعات قليلة.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي شارك في مسلسل ليه لا بطولة أمنية خليل وهالة صدقي وشيرين رضا وهاني عادل من تأليف مريم ناعوم وإخراج مريم أبو عوف.

خطاب المهن السينمائية

خطاب المهن السينمائية

اقرا ايضا

إيمي طلعت زكريا تنشر حكمة لجمهورها علي إنستجرام