الفنان ماجد المصري يصور مشهد من مسلسله الجديد الوجه الآخر

الفنان ماجد المصري يصور مشهد من مسلسله الجديد الوجه الآخر
الفنان ماجد المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=326258
Admin
موقع صباح مصر
Admin

يقوم الفنان ماجد المصري بتصوير مشهد من مسلسله الجديد الوجه الآخر مع عدة نجوم، ويجتمع الفنان في عدة مشاهد مع الجميلة التي تشاركه البطولة الفنانة نسرين طافش وآخرين من نجوم العمل، يذكر أن المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وقصة وتأليف ماجد المصري.

مسلسل الوجه الآخر يتم تصويره في شبرامنت الآن، والمسلسل سيناريو وحوار فداء الشندويلي، والمسلسل من إخراج سميح النقاش، وتم انطلاق تصوير المسلسل منذ أسبوع أو 10 أيام تقريبا، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر سبتمبر المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية مهمة في المجتمع، ألا وهي صراع الأموال بطريقة غير مشروعة، ويعتبر المسلسل ثاني عمل تلفزيوني للفنان ماجد المصري بعد بطولاته المطلقة في مسلسل “بحر” وكان يقوم بدور الشخص الحنون الطيب خلال الأحداث، أما في مسلسل “الوجه الآخر” يقوم الفنان بالدخول في العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية، ويتورط في عدد كبير من القضايا في إطار درامي.

وعلى الصعيد الآخر قام الفنان القدير أحمد خليل بالانضمام لأبطال مسلسل الوجه الآخر للفنان ماجد المصري، وكان هذا قبل إنطلاق تصوير المسلسل بأيام بسيطة، ويجسد الفنان أحمد خليل دور مهم في المسلسل حيث يقوم بدور صاحب شركة عقارات ورجل أعمال كبير، ويتزوج في السر كما يلعب دور والد نسرين طافش، والتي تجسد دور البطولة أمام الفنان ماجد المصري.

اقرأ أيضا

أحدث إطلاله تصوير للنجمة بسمة باللون الأبيض