الفنان حسن فؤاد يعود مجددا للعمل الفني

الفنان حسن فؤاد يعود مجددا للعمل الفني
حسن فؤاد
https://www.sba7egypt.com/?p=356522
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

قال الفنان حسن فؤاد انه يريد العوده الى محافظه الاسكندريه لتصوير كليب جديد من اخراج عادل عوض وكلمات والحان مدحت الخولي ويتمنى ان ينال اعجاب الجمهور لانها مختلفه تماما عن اعماليه الفنيه السابقه كما انه مؤخرا انتهى من تسجيل اغنيه فريده من نوعها بعنوان “البيوت” سيتم انتشارها خلال يومين على قنوات اليوتيوب وهي توزيع خالد عبد الرحمن وكلمات والحان مدحت الخولي.

صرح الفنان حسن فؤاد أنه عاد مع لقاء سويدان الجمعه الماضيه للاستعداد لبروفات مسرحيه السلطانيه والتي سيتم عرضها علي خشبه مسرح البالون بمنطقه العجوزه.

واضافه الفنان الكبير حسن فؤاد انه على الرغم من اختفائه منذ حوالي 17 عاما وانه قام بغناء اشهر الاغاني واشهرها تتر مسلسل ارابيسك عاد مجددا بأغنيتين وطنيتين الاولى بعنوان حق الشهيد الحان احمد الحناوي وكلمات فوزي المليجي والثانيه بعنوان ابن الاصول كلمات سامي شاكر والحان احمد الحناوي .

شارك الفنان حسن فؤاد في الكثير من الاعمال الدراميه المصريه والكثير من المسرحيات ومنهم السلطانيه التي يتم الاستعداد لها ومن الاعمال الدراميه المصريه علي بابا والاربعين حرامي و سعد اليتيم والوتد وغيرها حيث انه تالق ونافس الكثير من الفنانين العظماء وعمالقه الغناء .

اقرا ايضا

أحمد حلمي يهنئ زوجته علي فيلم الصندوق الأسود