الفنانة سيمون تستعيد ذكريات الماضي بصورة نادرة من أرشيف المدرسة

الفنانة سيمون تستعيد ذكريات الماضي بصورة نادرة من أرشيف المدرسة
الفنانة سيمون في المدرسة
https://www.sba7egypt.com/?p=327358
Admin
موقع صباح مصر
Admin

الفنانة سيمون قامت باستعادة ذكريات الماضي بصورة نادرة من أرشيف المدرسة مع زميلاتها، وكانت الفنانة في الصورة التي تجمعها مع أصدقائها في المدرسة تتوسطهم، وعلقت سيمون على الصورة قائلة “أحلى أيام في المدرسة، مدرسة نوتردام بون باستور شبرا”.

قامت الفنانة سيمون بنشر صورة قديمة لها تجمعها مع أصدقائها في مرحلة الطفولة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعبرت عن سعادتها عندما تم تشبيهها بالفنانة القديرة ليلى مراد رحمها الله، وقامت سيمون بالتعليق على إحدى الصور التي تم نشرها وتظهر الشبه بينهم عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك، وأكدت أن ليلى مراد قيثارة الطرب والحب والتمثيل لجميع الأجيال.

ويذكر أن رواد السوشيال ميديا قاموا بتداول صورة للفنانة سيمون والراحلة ليلى مراد وشبهها الكثيرون ببعضهم البعض، وجدير بالذكر أن سيمون قامت بتجسيد دور الفنانة الراحلة ليلى مراد في عمل فني، ولكن المسلسل توقف ولم يتم تقديمه.

وعلى الصعيد الآخر فقد نشرت الفنانة سيمون عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك، قائلة “محبة الله عندما تشتعل في القلب لا تظبط فكر الإنسان وحواسه بمفردها، ولكن الإنسان كله يدخل في هدوء وسكينة وهي الفردوس بعينة”.

اقرأ أيضا

نسرين طافش تبهر متابعيها بإطلالة جديدة علي الشاطئ