الفنانة العالمية جنيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بطريقة رومانسية

الفنانة العالمية جنيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بطريقة رومانسية
الفنانة العالمية جنيفر لوبيز
https://www.sba7egypt.com/?p=327426
احمد رشدي
موقع صباح مصر
احمد رشدي

قامت الفنانة العالمية جنيفر لوبيز بالاحتفال بعيد ميلاد خطيبها اليكس رودريجيز من خلال نشر مجموعة صور له عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، وعلقت على الصور قائلة “Happy birthdad”، ويبدو أن النجمة تعيش احتفالات كثيرة خلال هذه الفترة حيث يتزامن هذا الشهر بعدد من المناسبات السعيدة لعائلتها ولها، واحتفلت منذ أيام بسيطة بعيد ميلادها الـ 51.

وشاركت النجمة جنيفر لوبيز جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عدة صور، وكانت عبارة عن مجموعة صور جديدة لها بصحبة خطيبها وأبنائها خلال إجازتهم الصيفية على شاطئ البحر، وكتبت جنيفر على الصور “هنا فعلا حيث نحتاج أن نكون”.

وعلى الصعيد الآخر فقد قامت النجمة العالمية بمشاركة مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي انستجرام أيضا، حيث قامت بنشر صور لها بعد انتهائها من التمارين الرياضية، ونشرت جي لو صور لها بملابس رياضية.

وقامت جنيفر بنشر صورة سيلفي أمام المرآة بعد انتهائها من التمارين الرياضية، وعلقت على الصورة  قائلة “لقد أنهيت تمرين رائع احتفالا بعيد ميلادي، وساعد هذا التمرين في دعم الوعي بالجوع”، وكان عيد مولدها يوم الجمعة الموافق 24-7-2020.

اقرأ أيضا

الفنانة يسرا تحتفل بمولد الفنان يسري نصر الله وتوجه رسالة رائعة له