الفنانة أحلام تهنئ الفنانة اللبنانية إليسا على النجاح

الفنانة أحلام تهنئ الفنانة اللبنانية إليسا على النجاح
احلام واليسا
https://www.sba7egypt.com/?p=323509
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قامت الفنانة أحلام الشامسي بتهنئة النجمة اليسا على مرور 20 سنة من النجاح منذ دخولها المجال الفني، وأكدت الفنانة أحلام على أن اسم اليسا لامع في سماء الفن وصوتها رائع وإنسانه صادقة، وجاء هذا بعد أن قامت اليسا بنشر صورة على حسابها الشخصي تويتر وهي تحتفل بمرور 20 عام منذ انطلاق أول أغانيها.

وقامت أحلام الشامسي بإعادة تغريد التدوينة التي كتبها إليسا عبر حسابها الشخصي، وعلقت قائلة “أنا من الناس اللي بيفتخرون بمطربة كبيرة وصادقة مثلك، أنت عفوية ومحبة وصادقة، وسوف يظل اسمك لامع وكبير في عالم الفن”.

وعلى الصعيد الآخر فإن الفنانة إليسا قامت بالاحتفال يوم الأحد الموافق 19-7-2020 بمرور 20 عام منذ بداية المسيرة الفنية لها، حيث قامت بنشر صورة عبر موقع التواصل تويتر، وعلقت قائلة “أول مسيرتي كانت حقا قاسية بسبب الانتقادات التي تعرض لها، لكني مريت بكل قوة بفضل أبي لأنه علمني أواجه دايما ومهربش”، وأكملت قائلة “اليوم بحتفل بمرور 20 عام نجاح وضميري مرتاح، لأني مكنتش ضحية وقررت أكون صاحبة رأي”.

وجدير بالذكر أن الفنانة اليسا قامت بالتحدث عن البوستر الرسمي لألبومها الجديد عبر حسابها بانستجرام، والتي تنظر فيه إلى المرآة في غياب وجهها من الصورة.

اقرأ أيضا

الفنانة كارول سماحة تحتفل بتخطي أغنية الوقت الغلط 15 مليون مشاهدة