السبت المقبل.. عمر كمال يحيي حفلًا غنائيًا في دبي

السبت المقبل.. عمر كمال يحيي حفلًا غنائيًا في دبي
عمر كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=613438
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان عمر كمال، إحياءه حفلًأ غنائيًا في مدينة دبي في دولة الإمارات، يوم السبت المقبل، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي يحييها نجوم الفن في العالم.

 

ومن المقرر أن يقدم عمر كمال في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها: “بنت الجيران”، “ضيعنا”، “أنتي معلمة”، “أنتي قلبي وربنا”، “قد الظروف”، “خلينا سهرانين”، “بحبك”، “أدلعي ياموزة”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال عمر كمال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمر كمال استعداده لغناء تتر مسلسل “الونش” للفنان محمد رجب، والذي من المقرر انطلاق عرضه في الفترة المقبلة على شاشة قنوات CBC.

والمسلسل من بطولة كلًا من محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميريهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

كما طرح عمر كمال مؤخرًا أحدث أغانيه والتي حلمت اسم “خلينا سهرانين” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والتي حققت مشاهدات تخطت مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

اقرأ ايضًا عمر كمال: دفعت غرامة 200 ألف جنيه لتامر عاشور بسبب “قولوله سماح”