الحلقة الثانية عشر من مسلسل المشوار 

الحلقة الثانية عشر من مسلسل المشوار 
مسلسل المشوار 
https://www.sba7egypt.com/?p=547365
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مسلسل المشوار الحلقة 12 من الحلقات التي ينتظرها العديد من المتابعين من أجل التعرف على أحداثها حيث ماذا سوف يتصرف الفنان محمد رمضان المتخذ اسم ماهر في المسلسل مع شامي زوج عزة الذي يقوم بإهانته أمام زوجته من خلالها، وكذلك الذي ينظر إليها بنظرة إعجاب، ولذا نقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات عن الحلقة. 

الحلقة الثانية عشر من مسلسل المشوار 

اعتاد متابعي أعمال الفنان محمد رمضان الذي يدخل بها في الموسم الرمضاني متابعتها من خلال قناتي دي ام سي، وكذلك دي ام سي دراما لذا نقدم لكم من خلال موقعنا هذا صباح مصر مواعيد العرض على كلا القناتين، لكي يتمكن كافة المتابعين متابعة الحلقة الثانية عشر من خلال تلك المواعيد في الوقت المتاح لديهم.

قناة دي ام سي 

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية عشر من المسلسل اليوم الأربعاء في الساعة الثامنة مساء، على أن يتم إعادتها مرتان في اليوم التالي حيث الساعة الثانية من صباح الغد الخميس، كذلك في تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء.

قناة دي ام سي دراما 

يمكن لكافة المتابعين متابعة الحلقة الثانية عشر من مسلسل المشوار في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، ومن خلال الإعادة في اليوم التالي حيث الساعة الثانية عشر وربع ظهرا، والعاشرة ونصف صباحا مسلسلات رمضان 2022

اقرأ المزيد

مواعيد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل العائدون