الثلاثاء.. العرض الخاص لفيلم “العميل صفر” لـ أكرم حسني

الثلاثاء.. العرض الخاص لفيلم “العميل صفر” لـ أكرم حسني
أكرم حسني من بوستر فيلم العميل صفر
https://www.sba7egypt.com/?p=710592
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحتفل الفنان أكرم حسني يوم الثلاثاء المقبل، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “العميل صفر” والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في السينما، في إحدى السينمات في مدينة 6 أكتوبر.

 

العرض الخاص لفيلم العميل صفر

وسيحضر العرض الخاص لفيلم العميل صفر الفنان أكرم حسني وأبطال العمل، على أن يعرض في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري.

وكان الفنان أكرم حسني قد روج مؤخرًا إلى فيلمه الجديد العميل صفر على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، من خلال نشر البوستر الرسمي للفيلم مصحوبًا بالأغنية الدعائية له، إذ ظهر أكرم حسني منفردًا في بوستر الفيلم وهو يقود دراجة نارية بشكل عفوي جنوني وهو ممسك في يديه سلاحًا ناريًا ومعه كلب صغير.

فيلم العميل صفر

وتدور أحداث فيلم العميل صفر في إطار كوميدي ممزوج بالأكشن، حول قصة فرد أمن في إحدى المحلات التجارية، يحلم بأن يكون مثل شخصية جيمس بوند الشهيرة ولكنه يفشل في ذلك مما يعرض حياته للخطر بسبب تورطه مع عصابات المافيا.

والفيلم من بطولة كلًا من: أكرم حسني، مصطفى غريب، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، إسماعيل فرغلي، وغيرهم، وهو فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

اقرأ ايضًا مي عمر تنضم لـ فيلم العميل صفر