الأغنية تتحدث عن قطة وفأر وليس بها أي ألفاظ خارجة.. أبرز تصريحات حورية فرغلي

الأغنية تتحدث عن قطة وفأر وليس بها أي ألفاظ خارجة.. أبرز تصريحات حورية فرغلي
حورية فرغلي
https://www.sba7egypt.com/?p=587662
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب، وفي النهاية حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة شرف في برنامج “et بالعربي”، وسوف نناقش أبرز تصريحاتها.

 

يرصد لكم موقع صباح مصر أبرز تصريحات حورية فرغلي الأخيرة

أبرز تصريحات حورية فرغلي

تحدثت عن الفنانة القديرة نبيلة عبيد: “نبيلة عبيد كانت بتسأل عليا دايما خلال أزمة العملية بتاعتي وبتسأل كل يوم، وهي إنسانة شيك ومحترمة ومفيش في قلبها غيرة، وأنا أول ما عرفت إني هتعاون معاها في رمضان الجاي مصدقتش نفسي ونفسي أطلع قدامها حتى لو دور صامت؛ لأنها غول تمثيل وبتعلي الممثل اللي معاها”.

حقيقة الخلاف بين حورية فرغلي وبين مصطفى شعبان

وعن خلافها مع الفنان مصطفى شعبان بعد عرض مسلسل “دكتور أمراض نسا” قالت حورية: “إنهما تصالحا ومنحها جائزة أفضل ممثلة من المركز الكاثوليكي.”

حقيقة الخلاف بين حورية فرغلي ومحمد رمضان

أما عن شائعات خلافها مع محمد رمضان، أكدت حورية أن التصريحات الكاذبة من شأن أنها هي من أعلت من شأنه في الوسط الفني وقالت: “مين أنا علشان أعمل محمد رمضان؟ ربنا اللي عمل محمد رمضان واللي حبب كل الناس دي فيه وأنا كنت سبب من أسباب نجاح أفلامه هو نجم كبير وعمل نفسه وأنا أعرف رحلة كفاحه”.

كما وجهت نصيحة للفنان محمد رمضان: “أقوله خف شوية وتصرفاتك حاول تفكر فيها لأن الناس بتفهمها غلط”.

حورية فرغلي ترد على انتقادات أغنيتها القطة السافلة

تحدثت عن أغنيتها الأخيرة ” القطة السافلة” والتي تعرضت لردود أفعال سيئة بسببها: وقالت: ” في البداية جيفارا بابلو، عرض عليا الأغنية وسجلتها ولكن طلبت منه تغيير اسمها ولكنه لم يلب طلبي وطرحها بنفس الأسم وبسبب ذلك تعرضت للهجوم الشديد على السوشيال ميديا وفي الشارع الناس بيقولولي “القطة السافلة” أهي”.

وأكدت حورية فرغلي، أن كلمات الأغنية ليست بها أي ألفاظ خارجة وهي تتحدث عن قط وفأر فقط، وقالت: “أنا زعلانة بسبب أن كانت ممكن تكون حاجة حلوة ومختلفة ومشهورة ولكن الناس بوظوها، بسبب عدم إنتظارهم لطرح الأغنية وسماعها وبعدين يحكموا ويهاجموا براحتهم”.

آخر أعمال حورية فرغلي

ويشار إلى أن آخر أعمال حورية فرغلي هو مشاركتها في مسلسل “أيام” والمسلسل من بطولة شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب وغيرهم من الممثلين الكبار، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضًا حورية فرغلي صعيدية في رمضان 2023 مع نجمة كبيرة وهذه رسالتها لمحمد رمضان