اسعار باقات الاشتراك على موقع واتش ات WatchiT لمتابعة مسلسلات رمضان 2019

اسعار باقات الاشتراك على موقع واتش ات WatchiT لمتابعة مسلسلات رمضان 2019
واتش ات
https://www.sba7egypt.com/?p=129268
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ننشر اسعار باقات الاشتراك لمشاهده مسلسلات رمضان على موقع واتش ات WatchiT المتخصص في نشر المسلسلات والافلام وخاصة مسلسلات رمضان 2019 للمتابعين عبر شبكة الانترنت.

 

موقع واتش ات WATCH it الجديد الذي اعلن عن انطلاقه رسميا بعد تعرضه للقرصنه منذ بداية شهر رمضان، فيما يعمل الموقع و التطبيق الالكتروني على عرض المسلسلات و الافلام الحصرية بشكل مجاني لمدة 7 ايام من تاريخ الاشتراك.

فيما يعد موقع واتش ات WATCH it بديلا عن موقع ايجي بست EgyBest ويعمل على تقديم عروض مجانية على مشاهده حلقات مسلسلات الموسم الرمضاني 2019، والافلام الحصرية بالاضافة الى تقديم تطبيق بالمجان الى انظمة اندوريد و IOS، باشراف مجموعة اعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسي وذلك من خلال الرابط التالي www.watchit.com .

على ان تتراوح اسعار باقات الاشتراك من 99 جنية شهريا حتى 999 جنية سنويا ، حيث حدد الموقع باقة 99 جنية مصري شهريا لمشاهدة الافلام و المسلسلات الحصرية، بدون اعلانات بالاضافة الى الباقة النصف السنوية التي وصلت الى 555 جنية مصري، واتاح الموقع ايضا الاشتراك السنوي بمقابل 999 جنية مصري.

واتش ات

واتش ات

يذكر ان موقع واتش ات WATCH it قد تعرض للحجب ايضا خلال الايام السابقة بالتزامن مع تعرضة لهجمات الكترونية شرسة لسرقة المحتوى، كما عاد الموقع للعمل من جديد ليقدم الانتاج المرئي .

بينما يستعرض موقع صباح مصر خطوات التسجيل على موقع واتش ات WatchiT ومشاهده المسلسلات مجانا لفترة محدودة من الكمبيوتر “الحاسب الالي” سواء اكان يعمل بنظام ويندوز او ماك من خلال هنا .

وننشر طريقة وخطوات التسجيل على موقع واتش ات WatchiT ومشاهده المسلسلات مجانا لفترة محدودة من الموبايل “الهاتف المحمول” سواء اكان اندرويد او ايفون يعمل بنظام ios من هنا .