احمد العوضي وزوجته يشاركون في مراسم جنازه الراحل محمود ياسين

احمد العوضي وزوجته يشاركون في مراسم جنازه الراحل محمود ياسين
احمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=363171
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

قامت الفنانه ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضي بالمشاركه في جنازه الفنانه الراحل محمود ياسين والذي اقيم في مسجد الشرطه في مدينه 6 اكتوبر.

توفي الفنان الراحل محمود ياسين عن عمر يناهز 72 عاما بعد صراع مع المرض لسنوات طويله حوالي سبع سنوات وبعد الكثير من الشائعات التي توالت انه توفي من قبل وشارك الفنان في الكثير من الاعمال الدراميه العريقه مثل الجزيره.

شركه في مراسم جنازه الفنان الروحي الفنان هاني سلامه و سهير رمزي و رجاء حسين وماجده زكى اشرف زكي واحمد السقا واحمد فلوكس وياسر جلال وكريم فهمي ويسرا الفنان امير شاهين ودنيا عبد العزيز والمخرج مصطفى والسيناريست ايمن بهجت.

اكدت اسره الفنان الكبير محمود ياسين انه ستتم مراسم العزاء في يوم الجمعه غدا بعد صلاه المغرب في ساحه بالشيخ زايدوشاركه في مراسم الجنازه ابنته رانيا محمود ياسين وزوجها ونجله محمود ياسين وزوجته التي انهارت بالبكاء اثناء استعداد صلاه الجنازه ووصول الجثمان كما انهارت الفنانه سهير رمزي و فقدت وعيها اثناء وصول الجثمان الراحل محمود ياسين وقام بعض الفنانين من الوسط الفني بمحاوله في افاقتها واستعادتها لوعيها ويقوم ايضا الفنان احمد السقا بتهدي زوجه الفنان محمود ياسين ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للمرحوم والاشاده بانه كان اب لجميع الفنانين وكان اكثر احتراما ورقي في التعامل في الوسط الفني.

اقرا ايضا

سهير رمزي تفقد وعيها في جنازة الراحل محمود ياسين