إيمان العاصي ومينا مسعود ينتهيان من تصوير فيلم “في عز الضهر”

إيمان العاصي ومينا مسعود ينتهيان من تصوير فيلم “في عز الضهر”
إيمان العاصي ومينا مسعود
https://www.sba7egypt.com/?p=608200
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتهت الفنانة إيمان العاصي والفنان مينا مسعود من تصوير مشاهدهما في فيلم “في عز الضهر” والذي من المقرر طرحه بداية من العام المقبل 2023 في موسم إجازة منتصف العام.

 

وستجسد إيمان العاصي في الفيلم دور شابة تعمل مع المافيا وتظهر بثلاث جنسيات ولهجات مختلفة ما بين اللبنانية والسورية والمصرية، بينما يجسد مينا مسعود دور زعيم مافيا دولية.

فيلم في عز الضهر

تدور أحداث فيلم في عز الضهر في إطار من الأكشن والإثارة، ويعد الفيلم هو أولى تجارب الفنان مينا مسعود في السينما المصرية، وانتهى الآن فريق العمل من تصوير مشاهد الفيلم والتي تم تصويرها في أكثر من دولة أبرزهم تركيا وعدد من الدول الأوروبية، لينتقل إلى مرحلة المكساج والمونتاج حتى يصبح جاهزًا لطرحه في دور العرض السينمائية.

بوستر فيلم في عز الضهر

بوستر فيلم في عز الضهر

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار مينا مسعود كلًا من: إيمان العاصي، شيرين رضا، محمد علي رزق، جميلة عوض، محمود حجازي، إيهاب فهمي، ومحمد عز، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف كريم سرور وإخراج مرقص عادل.

آخر أعمال إيمان العاصي

وفي سياق متصل، فإن الفنانة إيمان العاصي تستعد الآن إلى تصوير مشاهدها في مسلسل “العمدة” مع الفنان محمد رمضان، والذي ستشارك خلاله في موسم رمضان المقبل 2023.

والمسلسل يشارك في بطولته كلًا من محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هيدي كرم، أحمد داش، هالة صدقي، أحمد فتحي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ ايضًا محمود حجازي يكشف عن سبب تأخر عرض فيلم “في عز الضهر” لمينا مسعود